Botola

عصبة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثانية/الجولة السادسة): خروج الدفاع الحسني الجديدي من دور المجموعات بعد تعادله خارج ميدانه مع مازيمبي الكونغولي بهدف لمثله

image
14:39 2018-11-11

خرج فريق الدفاع الحسني الجديدي من منسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مازيمبي بلوبومباشي، برسم الجولة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الثانية. ورغم نجاح الفريق الدكالي في الحفاظ على نظافة شباكه في الجولة الأولى، تمكن الفريق الكونغولي من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 87 بواسطة بين مالانغو نغيتا من ضربة جزاء، قبل أن يعدل النتيجة لصالح الدفاع الحسني الجديدي اللاعب الحسين خوخوش في الدقيقة 90.

وأنهى الفريق الجديدي بعد هذا التعادل دور المجموعات في المركز الثالث بمجموع 6 نقاط، خلف وفاق سطيف الجزائري الذي تأهل لدور الربع بعد تفوقه على المولودية في مواجهة جزائرية خالصة بهدفين لواحد. ورفع الفريق الجزائري وفاق سطيف، رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، ليرافق الفريق الكونغولي لدور الربع (12 نقطة) الذي كان قد ضمن تأهله على رأس المجموعة مند الجولة الماضية ، فيما ظل الفريق الجزائري الثاني نادي المولودية في المركز الأخير بخمس نقاط.