Botola

عصبة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثالثة/الجولة الخامسة): الوداد البيضاوي يفوز بميدانه على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدف للاشيء ويتأهل لدور ربع النهاية

image
14:39 2018-11-11

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية، ليضمن تأهله لدور ربع النهاية. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء أنس الأصباحي في الدقيقة 56. وعزز الفريق الأحمر بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ليضمن تأهله لدور ربع النهاية على بعد جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، فيما تراجع ماميلودي صن داونز للمركز الثالث، وتوقف رصيده عند 5 نقاط. وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم عن المجموعة ذاتها تفوق فريق حوريا كوناكري الغيني على ضيفه توغو بور الطغولي بهدفين لواحد، سجلهما للفريق الغيني أوكانسي مانديلا (د11)، وأبولاجي ساكين (59)، فيما وقع هدف الفريق الطوغولي أبلامفي دجادجا (د52).

وارتقى حوريا كوناكري عقب هذا الفوز للمركز الثاني بمجموع ثماني نقاط، فيما تجمد رصيد توغو بور عند 3 نقاط في المركز الأخير.