Botola

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية - الجولة الرابعة).. نهضة بركان ينهزم أمام المصري البورسعيدي 0-1

image
23:06 2018-12-08

انهزم فريق نهضة بركان أمام نادي المصري البورسعيدي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب بورسعيد، برسم منافسات الجولة الرابعة (المجموعة الثانية) لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.  وتمكن إسلام عيسى من إحراز هدف المصري في الدقيقة 55 بعد تجاوزه لدفاع النهضة، وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن مرمى الحارس عبد العالي المحمدي.

وأهدر المصري العديد من الفرص المحققة عن طريق طارق جبرين وأحمد جمعة وإسلام عيسى قبل أن يحرز هدف الفوز في ظل تراجع لاعبي نهضة بركان للدفاع. وكاد نهضة بركان أن يوقع هدفا مبكرا عن طريق مهاجمه التوغولي كودجو لابا في الدقيقة 7 من المباراة بعد عرضية من الجانب الأيمن سددها أعلى العارضة. كما أهدر اللاعب لابا فرصة سهلة لمنح نهضة بركان التقدم في الدقيقة 43، بعد تجاوزه دفاع الفريق المصري. وتألق الحارس المحمدي، وحرم المصري من توقيع الهدف الثاني بعد تصدي رائع لهجوم مباغث في الدقيقة 59 وحول الكرة لركلة ركنية. ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 61 كاد نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل، عن طريق لابا لكن التسديدة كانت خارج المرمى. 

وكان فريق نهضة بركان قد تعادل، مع المصري سلبا في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في بركان يوم 18 يوليوز الجاري. وعقب هذه النتيجة أصبح نادي المصري البورسيعيدي يحتل المركز الأول على مستوى المجموعة بمجموع ثمان نقاط ، متبوعا بنهضة بركان (7 نقاط)، ثم الهلال السوداني ثالثا (3 نقاط)، فيما يتذيل فريق يونياو دو سونغو الموزمبيقي الترتيب برصيد نقطتين.