Botola

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة ال1 - الجولة ال6 ): فريق حسنية أكادير يرافق نهضة بركان في دور الربع والرجاء البيضاوي يفقد اللقب

20:01 2019-04-21

تأهل فريق حسنية أكادير إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشىء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى. وسجل الهدف الوحيد في المباراة ياسين الفحلي في الدقيقة 26. والتحق فريق الحسنية في دور الربع بفريق نهضة بركان ، الذي كان حجز أولى بطاقتي المجموعة الأولى في الجولة الخامسة وتصدر الترتيب (11 نقطة).
من جانبه، ودع فريق الرجاء البيضاوي (حامل اللقب) منافسات الكأس القارية من دور المجموعات، رغم تغلبه على مضيفه نادي أوتوهو دويو الكونغولي بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم أيضا برسم الجولة ذاتها. وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البيضاوي ، سند الورفلي (د 44) ومحمد بن حليب (د 41) وأيوب نناح (د 64) ومحسن ياجور (د 87)، فيما سجل هدف الفريق الكونغولي اللاعب ديمتري ماغنوكيلي (د 16). ورفع فريق حسنية أكادير رصيده ،بعد هذا الفوز، إلى ثماني نقط، خلف فريق نهضة بركان (11 نقطة) ، فيما حل فريق الرجاء البيضاوي ثالثا بمجموع سبع نقط، أمام فريق أوتوهو ديو الأخير برصيد خمس نقط.